تحميل لعبة بيس 2018 PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER‏ لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER، والمعروفة على المستوى العالمي باسم بيس 2018، حيث تعد الإصدار الأحدث من لعبة كرة القدم معشوقة الجماهير، والتي تشهد منافسة حقيقية في كرة القدم، وذلك بين كافة الفرق المتواجدة في اللعبة والتي توفرها لك اللعبة بشكل مجاني.

كما تعد اللعبة الأكثر طلباً على متجر جوجل بلاي منذ ظهورها واعتمدها من شركة كونامي KONAMI العملاقة، حيث نجحت الشركة في تطوير اللعبة بشكل كبير، وأضافت اللعبة الكثير من التعديلات المجانية والجميلة من أجل إرضاء عشاق كرة القدم حول العالم، حيث إن اللعبة تعمل بجرافيك عالي الجودة وبصوت وموسيقي جميلة ورائعة للغاية.

PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER‏
PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER‏

حيث نجحت الشركة في إضافة الكثير من التفاصيل الهامة للعبة، وذلك على الحواسب والهواتف، وتعمل اللعبة على كافة البلايستيشن وأجهزة اكس بوكس، وهواتف أندرويد، حيث نجحت الشركة بشكل كبير في تطوير اللعبة بشكل كبير، وإضافة مميزات رائعة وكافة الفرق على اللعبة من أجل مشاركة أوسع.

اللعبة تمتلك الكثير من المميزات والرائعة للغاية، مثل إضافة الجرافيكس العالي وتطوير الجرافيك بشكل كبير، كما تم تطوير حركات اللعب وإضافة الكثير من الحركات الجميلة في اللعبة، حيث إن اللعبة تمتلك خاصية إنشاء فريق خاص بك وإنشاء لاعب خاص بك، وتقترب عمليات تحميل اللعبة من 50 مليون عملية تحميل على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب