تحميل تطبيق SuperSU للتحكم بصلاحيات الرووت لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق SuperSU، واحد من أشهر التطبيقات على متجر جوجل بلاي، والذي يساعدك على إدارة صلاحيات الرووت على الأجهزة بالكامل، حيث يتيح لك التطبيق خيارات إضافية كثيرة للمستخدمين، كما يقدم إخطارات أسرع مع إمكانية العمل على تعطيلها لكل تطبيق بشكل سريع، حيث إن التطبيق يوفر لكافة المستخدمين إدارة متقدم لصلاحيات الرووت.

كما إن تطبيق سوبر إس يو SuperSU لإدارة صلاحيات رووت، يوفر لكافة المستخدمين أداوت مميزة ومنها الدخول إلى إعدادات التطبيقات المثبتة على الهاتف، كما يعمل على الأجهزة المروتة مسبقاً، حيث إن التطبيق لا يوفر إمكانية ترويت الجهاز، بينما يعمل على إدارة الوصول إلى صلاحيات الرووت من التطبيقات الأخرى وذلك بشكل كبير، كما يساعدك على التحكم بها.

حيث يقوم التطبيق بالتعرف على كافة التطبيقات والتي تطلب الوصول إلى صلاحيات الرووت في الهاتف الخاص بك، كما يوجد نسخة مدفوعة من التطبيق، والتي تقدم لك فرصة الحفاظ على الرووت وذلك عند تحديث النظام الخاص بك، وذلك في حالة إلغاء الحقوق والصلاحيات، كما يتميز التطبيق بخاصية الحماية بكلمة مرور خاصة بك.

التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، حيث وصلت عمليات تحميل التطبيق إلى 100 مليون عملية تحميل كاملة، كما حصل التطبيق على تقييم 4.3 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب