تحميل تطبيق مومينت كام 2018 MomentCam لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق مومينت كام 2018 MomentCam، واحد من أشهر تطبيقات الصور على الإطلاق والحصول على الرسومات الجميلة بشكل سريع وسهل، حيث يمكنك من خلال التطبيق تحويل صورك إلى رسومات وشخصيات كاريكاتورية فكاهية ومضحكة، وذللك بشكل سهل وسريع، كما يمكنك من خلال التطبيق إضافة الكثير من الخلفيات التي يقدمها لك التطبيق.

كما يساعدك التطبيق على تحويل صورك إلى رسوموات كرتونية كاريكاتورية مضحكة بعدد من الأشكال الجميلة التي يوفرها التطبيق، حيث يوفر لك العديد من الصور المضحكة والفكاهية والتي يمكن تطبيقها على صورك وصور أصدقائك بشكل سهل ومبسط للغاية، حيث يعد التطبيق من أفضل التطبيقات التي تعمل في مجال الصور الكاريكاتورية.

التطبيق يعد الأفضل على الإطلاق للحصول على الصور المضحكة  بشكل سريع،  حيث يقدم لك التطبيق الكثير من الصور الكاريكاتورية المدهشة والرائعة والتي تظهر على إنها صور مرسومة باليد، حيث يحول التطبيق الصور إلى رسومات بالقلم الرصاص، وذلك من خلال تغيير نوعية الألوان الخاصة بالصور إلى ألوان الأبيض والأسود، كما يمكن إضافة لمسات احترافية جميلة.

 

تطبيق مومينت كام 2018 MomentCam، يعد من أشهر التطبيقات على الإطلاق في متجر جوجل بلاي، حيث حصل التطبيق على 50 مليون عملية تحميل على المتجر، وحصل على تقييم 4.2 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب