تحميل لعبة عصر الملوك Age Of Kings لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة عصر الملوك، واحدة من أحدث الألعاب الجميلة في عالم الحروب الجميلة والرائعة، حيث إن لعبة عصر الملوك التي تعمل على هواتف أندرويد بالكامل، تأتي في إطار من الاستراتيجية الجميلة، كما تمتلك اللعبة الكثير من الأدوات الإضافية والتي سوف تساعدك على إتمام المهمة بالكامل داخل اللعبة مع العمل على تقوية الجيوش وتصميم الكثير من الحصون المميزة.

لعبة عصر الملوك ما يميزها إنها لعبة مجانية بالكامل، ولا تحتاج إلى دفع أي مصاريف كباقي الألعاب الإستراتيجية، وتمتلك اللعبة الكثير من المنافسات الجميلة والتي تبدأ في خوضها.

حيث إن فكرة اللعبة تأتي في إطار كونك ملك لمملكة تتواجد في العصور الوسطي القديمة، والتي كانت دائما تشهد حروب بين كافة الممالك العالمية والدولية والتي كانت تشتهر آنذاك، حيث تبدأ في إنشاء المدينة الخاصة بك بشكل كبير مع إنشاء الجيوش والعمل على تقويتها بشكل كامل من أجل صد هجوم الأداء والهجوم على الممالك الأخري.

ويجب عليك استغلال كافة الموارد التي تتوفر لك في مملكتك من أجل تقوية الحصون الخاصة بالمملكة، مع بناء الكثير من القلاع وإطعام أفراد الجيش مع زيادة التسليح بأفضل الأسلحة التي توفرها اللعبة، حيث تبدأ في خوض المعارك الكبيرة والعنيفة من أجل البقاء وزيادة مملكتك.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب