تحميل لعبة سباق الدراجات Traffic Rider‏ لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق الدراجات Traffic Rider‏، واحدة من أشهر ألعاب سباق الدراجات الأشهر في العالم، والتي تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، حيث إن اللعبة تأتي من شركة سونير كارا الشركة الرائدة في مجال تطوير ألعاب أندرويد، حيث تتميز اللعبة بالعديد من المميزات الجميلة والرائعة التي من الصعب الحصول عليها في أي لعبة آخرى، وذلك مثل التصميم الرائع البسيط والرسومات عالية الجودة الجميلة.

حيث إن لعبة سباق الدراجات Traffic Rider‏، تعمل على إدخالك في إطار المنافسات الجميلة والرائعة من أجل الحصول على جديد الدراجات والحصول على كافة الطرق في اللعبة، حيث إن اللعبة تمتاز بشعبية كبيرة للغاية.

لعبة سباق السيارات Traffic Rider‏
لعبة سباق الدراجات Traffic Rider‏

كما تتميز اللعبة بأنها تحتوى على الكثير من الدراجات النارية المختلفة والتي يمكن الحصول عليها من خلال السباقات، حيث يجب أن تنافس بشكل شرس من أجل فتح كافة الدراجات النارية والطرق بأفضل الطرق، حيث تبدأ في قيادة الدراجة النارية في محاولة منك للحفاظ عليها من الإصطدام والإبتعاد عن السيارات من أجل الوصول إلى خط النهاية.

لعبة سباق الدراجات Traffic Rider‏، تعمل بشكل مجاني على هواتف أندرويد، ولكن يمكنك فتح بعض الدراجات بشكل مجاني، كما إن اللعبة نجحت في الحصول على  100 مليون عملية تحميل كاملة على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب