تحميل تطبيق InShot لتعديل الفيديو وعمل المونتاج على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

عقب الانتشار الكبير لاستخدام موقع يوتيوب من أجل توثيق وتعديل ملفات الفيديو، أطلقت عدد من الشركات العالمية، العديد من التطبيقات التي تساعدك على تعديل وعمل المونتاج للفيديو بشكل سهل ومميز، حيث يوجد ما يكون سهل الاستخدام وما يكون من الصعب التعامل معه، ونقدم لكم تطبيق InShot والذي يستخدم في تعديل الفيديو وعمل المونتاج.

ويعد التطبيق من أهم التطبيقات على الإطلاق، حيث يمتلك الكثير والكثير من المميزات التي من الصعب الحصول عليها في أي تطبيق آخر، حيث سوف نسرد لكم مميزات التطبيق بالكامل.

مميزات تطبيق InShot :

ويمتلك التطبيق الكثير من المميزات الرائعة والتي سوف تغنيك عن باقي التطبيقات في مجال تعديل الفيديو، حيث سوف تكتفي بالبرنامج في عملك بالكامل، حيث يمكنك إنتاج الفيديو بشكل رائعة وجديد، مع إمكانية التلاعب في مقاطع الفيديو مع التعديل عليها.

التطبيق يقدم لك خواص عديدة في عملية التعديل وبعض الأدوات الهامة، حيث إنه واحد من أهم التطبيقات لمستخدمي الشبكات الاجتماعي، ويمكنك إضافة اللوجو على الفيديو أيضا من خلال التطبيق.

التطبيق يعمل على هواتف أندرويد بالكامل، كما إن عمليات تحميل التطبيق قد وصلت إلى 50 مليون عملية تحميل وهو رقم كبير للغاية، كما حصل التطبيق على إعجاب أكثر من 2 مليون شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب