تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio لتعديل الصور على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق PicsArt Photo Studio لتعديل الصور، واحد من أشهر التطبيقات على الإطلاق في مجال تعديل الصور على هواتف أندرويد، حيث نجح التطبيق في وضع نفسه على قمة التطبيقات التي تساعدك على تعديل الصور لما يمتلكه من أدوات مميزة ومجانية من الصعب الحصول عليها في أي تطبيق، وما يمز التطبيق عن التطبيقات الأخرى أنه مجاني ويمتلك أدوات رائعة.

حيث إن الشركة المطورة للتطبيق، تعمل على إطلاق المزيد من التحديثات بشكل دوري ومستمر، وذلك من أجل تطوير التطبيق بشكل أكثر وإضافة كافة المتطلبات التي يطلبها المستخدمين من الشركة.

كما إن تطبيق PicsArt Photo Studio لتعديل الصور، يحتوى على الكثير من المميزات التي أضافتها الشركة في التحديث الأخير وذلك من أجل تطوير التطبيق بشكل أكبر لكافة المستخدمين، حيث إن التطبيق سوف يغنيك عى كافة التطبيقات التي تعمل في مجال تعديل الصور.

مميزات تطبيق PicsArt Photo Studio:

تطبيق PicsArt Photo Studio لتعديل الصور، يمتلك الكثير من الأدوات التي تساعدك على تحرير الصور بشكل سريع، حيث يحتوى التطبيق على أدوات الرسم من خلال الفرشاه وبعدد من الأشكال المختلفة، كما يمتلك التطبيق أداة دمج الصور أيضاً باحترافية مميزة، كما يمتلك التطبيق الكثير من الفلاتر ومحررات الصور الأخرى.

التطبيق حصل على أكثر من 500 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصل التطبيق على تقييم 4.5 على المتجر، وحاز التطبيق على إعجاب 8 مليون شخص.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب