تحميل تطبيق Motion Stills لتحويل الفيديو الى صورة متحركة على هواتف أندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Motion Stills لتحويل الفيديو الى صورة متحركة، واحد من التطبيقات المميزة والتي ظهرت في الأونة الأخيرة، على متجر جوجل بلاي ومتجر أيفون، والذي يقدم لك ميزة رائعة لا يمكن الحصول عليها في أي تطبيق آخر، وهو العمل على تحويل الفيديو إلى صور متحركة، ويقدم لك التطبيق الكثير من المميزات الآخرى التي من الصعب الحصول عليها في أي تطبيق آخر، ونسرد لكم كافة المميزات الخاصة بالتطبيق.

حيث إن التطبيق قادم من شركة جوجل العالمية، والتي أطلقت التطبيق في الفترة الماضية بميزة رائعة، وهي تحويل مقاطع الفيديو المتواجدة على هاتفك إلى صور متحركة بصيغة GIF وبكل سهولة، كما إن التطبيق يساعدك في الحصول على أجمل الصور المتحركة الجميلة.

Motion Stills
Motion Stills

التطبيق يقدم لك الكثير من المميزات التي يبحث عنها الكثير، حيث يمكنك عمل صور متحركة من مقاطع الفيديو الخاصة بك على الهاتف بشكل سريع للغاية مع الحفاظ على جودتها.

مميزات تطبيق Motion Stills :

التطبيق يأتي من قبل شركة جوجل، وهو ما يجعله أفضل التطبيقات في مجاله، حيث يمكنك من خلال التطبيق غلتقاط مقطع فيديو بواسطة هاتفك، ثم تحويل المقطع إلى صورة متحركة، أو تحريك مقاطع ىالفيديو إلى عروض سينمائية جميلة، وذلك باستخدام الكثير من التقنيات المتطورة والمتواجدة في التطبيق بشكل مجاني، ويوفر لك التطبيق ميزة اختصار فيديو طويل يصل زمنه مثلاً الى 60 ثانية وتحويله الى فيديو قصير مُختصر يسهل مشاهدته فيما بعد.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب