تحميل تطبيق Video Compress لضغط الفيديو على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Video Compress لضغط الفيديو، هو واحد من التطبيقات الحديثة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية، حيث يقدم لك التطبيق ميزة رائعة  غير متواجدة في تطبيقات كثيرة، حيث يقوم التطبيق بضغط ملفا الفيديو بشكل رائع مع الحفاظ على جودتها والحفاظ عليها من التطلف، وذلك بشكل سريع للغاية وعلى الهاتف المحمول الخاص بك بدون اللجوء إلى الكمبيوتر.

حيث يعاني الكثير من مستخدمي مواقع الفيديو مثل يوتيوب وفيس بوك وغيرها، من مشكلةرفع الفيديو بسبب مساحة أو حجم الفيديو والتي تكون مشكلة كبيرة في الرفع وتحتاج إلى سرعة إنترنت كبيرة.

تطبيق Video Compress لضغط الفيديو، يعمل بشكل سريع ورائع من أجل ضغط ملفات الفيديو والحصول على المساحة المطلوبة، كما إن التطبيق يوفر لك ميزة أخرى غير موجودة في أي تطبيق آخر، حيث إنه يحافظ على جودة الفيديو.

مميزات تطبيق Video Compress :

التطبيق يمتلك ميزات عديدة، حيث إنه تطبيق مجاني ولا يحتاج أي مصاريف نهائي من أجل العمل على هاتفك، حيث سوف تتمكن من ضغط الفيديو من الآن وصاعد في ثواني قليلة، كما إن التطبيق يمتلك كفاءه عالية في إتمام عملية الضغط، ويمكنك من خلال التطبيق رفع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك ضغط كافة الملفات المتواجدة بهاتفك من أجل زيادة مساحة الجهاز.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب