تحميل لعبة سباق القوارب النفاثة Riptide GP2 لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق الدراجات Riptide GP2، واحدة من أشهر ألعاب السباقات على متجر جوجل بلاي، والتي حصلت على الكثير من الإعجابات على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها تهتم اللعبة بأدق التفاصيل والتي جعلتها واحدة من أفضل الألعاب المسلية على المتجر.

حيث يمكنك من خلال اللعبة خوض سباق الدراجات داخل الماء، وذلك بين الكثير من المتنافسين، حيث إنها توفر لك، منافسة شرسة تحت الماء، وذلك من خلال مجموعة من القوارب النفاثة، والتي يمكنك العمل على تطويرها بشكل كبير، حيث تقدم لك اللعبة رسوميات رائعة لا يمكن الحصول عليها في أي لعبة آخري، حيث تمتلك اللعبة 25 حركة تستطيع القيام بها تحت الماء وفي الهواء، حيث تقدم اللعبة وضعية خاصة للعب الجماعي تتيح لك التسابق مع ثلاثة أشخاص آخرين في الوقت الحقيقي .

لعبة سباق القوارب النفاثة Riptide GP2
لعبة سباق القوارب النفاثة Riptide GP2

ما يجعل اللعبة إنها غير مميزة هي إنها تحتاج دفع رسوم من أجل تشغيلها على الهاتف، ولكن سعر اللعبة قليل للغاية، حيث إنها تبلغ أقل من 2 دولار أمريكي، مما يجعلها من الألعاب متوسطة السعر والقابلة للمنافسة والشراء من كافة المستخدمين.

كما إن اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، حيث يصل عمليات تحميل اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي إلى 500 ألف عملية تحميل كاملة، كما حصلت على تقييم 4.6 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب