تحميل لعبة صياد المكافئات Dungeon Hunter 5 لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Dungeon Hunter 5 للاندرويد، من أهم ألعاب لعبة صياد المكافئات العالمية والشهيرة، والتي ظهرت في أربع أجزاء من قبل، ليظهر لنا الجزء الجديد من اللعبة، والذي نجح في الحصول على الكثير من الإشادات والإعجابات على متجر جوجل بلاي، حيث إنها لعبة افتراضية، ضمن ألعاب تقمص الأدوار، حيث إنها تُلعب عبر الإنترنت “اون لاين” مع لاعبين آخرين من مختلف انحاء العالم .

تبدأ اللعبة من خلال القيام بإنشاء الشخصية الخاصة بك في اللعبة، ثم التعاون مع ثلاث لاعبين آخرين، وذلك من أجل القتال جنباً إلى جنب في معارك شرسة مشتركة، وذلك ضد وحوش ولاعبين حقيقيين، وذلك ضمن أكثر من 69 مهمة مختلفة تتم في كافة أنحاء العالم، حيث سوف يكون عليك الحفاظ على نفسك من القتل.

لعبة Dungeon Hunter 5 للاندرويد
لعبة Dungeon Hunter 5 للاندرويد

ويجب عليك التعاون مع ملايين اللاعبين من صائدي المكافئات عبر الإنترنت، من أجل تخلص العالم من الظلام الدامس الذي يحل على العالم، وذلك في أروع من المغامرات التي سوف تخوضها، كما سوف تخوض قتال شرس للغاية في الظلام الدامس، من أجل الحصول على الانتصار الكامل، حيث يجب عليك قتل كافة الوحوش في شت بقاع الأرض مع العبور في كافة المهمات.

وعليك اكتشاف الكثير من العوالم المختلفة في حربك والعبور إلى كافة المراحل، حيث إن اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، كما وصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 10 مليون عملية تحميل كاملة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب