تحميل تطبيق الترجمة Offline dictionaries لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Offline dictionaries، واحد من أفضل تطبيقات الترجمة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، حيث يمكنك التعامل مع التطبيق بدون الحاجة إلى الإتصال مع الإنترنت، حيث إن التطبيق يمتلك قاموس كلمات متكامل ويمكن لكافة الطلاب الاستفادة منه بشكل كبير، في تعلم اللغة بشكل مفصل وكامل.

حيث إن تطبيق Offline dictionaries، يساعدك على الحصول على الترجمة السريعة لكافة العبارات بشكل سريع وبدون أي عناء، ويمتلك التطبيق الكثير من المميزات في عالم الترجمة وتعلم اللغات.

تطبيق Offline dictionaries
تطبيق Offline dictionaries

ويمكنك من خلال التطبيق العمل على ترجمة الكلمات والعبارات الأجنبية من أي لغة، وذلك بشكل سريع وبدون استخدام الإنترنت نهائياً، حيث يمتلك التطبيق خاصية الترجمة إلى أكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم، حيث سوف تجد أيضاً في التطبيق لغات غريبة لم تكن تسمع بها من قبل، ويوجد بالتطبيق الانجليزية والاسبانية والفرنسية والايطالية والالمانية والتركية والعربية وغيرها .

التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل بشكل مجاني، حيث وصلت عمليات تحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي العالمي إلى 10 مليون عملية تحميل وهو ما يجعله من أفضل التطبيقات في مجال الترجمة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب