تحميل لعبة Injustice 2‏ على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Injustice 2، هي لعبة قتال رائعة للغية، حيث إنها مبنية في المقام الأول على عالم الشخصيات المصورة التاريخية والخرافية، والتي أنتجتها شركة دي سي كومكس، حيث إن اللعبة من تطوير  نيثرريلم ستوديوز، وظهرت اللعبة لأول مرة في 16 مايو 2017، ونجح في الانتشار في كافة أنحاء العالم بشكل سريع للغاية.

في بداية اللعبة كانت تحتوى على 6 شخصيات فقط، وهم Batman ,Superman ,Supergirl ,Atrocitus ,Aquaman ,Gorilla Grood، ولكن مع التطورات التي أضفاتها الشركة، أعلنت إضافة أسوأ شخصيتي إنجاستس  حسب ما ذكر وهم Harley Quinn ,Deadshot، كما تم الإعلان عن ثالث شخصية في اللعبة وهي Wonder Woman وايضا الحشرة الزرقاء.

لعبة Injustice 2

كما يوجد بعض الشخصيات الغير مجانية والتي يجب عليك شرؤاها من داخل اللعبة من أجل أن تعمل بشكل جيد، اللعبة أصبحت تمتلك الكثير من الشخصيات الخرافية والتاريخة، كما إن اللعبة تمتلك الكثير من الحركات القتالية الجميلة والرائعة والتي من الصعب الحصول عليها في أي لعبة آخرى، كما إنها تعمل بجودة ثلاثية الأبعاد.

 

اللعبة يجب عليك الحفاظ على شخصيتك في المنافسة من أجل الفوز والحصول على المزيد من النقود لفتح باقي الشخصيات، كما إن اللعبة تعمل بشكل مجاني، ووصلت عمليات التحميل إلى 5 مليون عملية، وحصلت على 4.3 تقيم على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب