تحميل لعبة Despicable Me – منيون رش لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Despicable Me – منيون رش لهواتف اندرويد، واحدة من أجمل الألعاب على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تحاكي قصة الفيلم العالمي Despicable Me، حيث إن اللعبة نجحت في الحصول على شعبية كبيرة ورهيبة في كافة أنحاء العالم، وتعد من أكثر الالعاب تحميلاً وانتشاراً حول العالم، حيث يجب عليك تحميل اللعبة من أجل الدخول في منافسة وسباق مع شخصيات المنيونز الرائعة ديف وكارل وجيري.

تحميل لعبة Despicable Me – منيون

تعد لعبة Despicable Me – منيون، واحدة من أكثر الألعاب تشويقاً على متجر جوجل بلاي، حيث تم اقتباس كافة أحداثها من سلسلة الأفلام التي صدرت باسم اللعبة ونجحت في تحقيق أعلى الإيرادات حول العالم على مر التاريخ.

حيث يمكنك اكتشاف عالم مليئ بالإثارة والتشويق من خلال خوض أقوى المواجهات وذلك في سباق المنيونز، وعليك القيام بجمع كافة النبانا وحبات الموز، وذلك أثناء القفز وتدحرج وتجنب العوائق وتنافس مع الآخرين في مهام ممتعة للغاية وسريعة جدا .

وحصلت اللعبة على أكثر من 100 مليون عملية تحميل كاملة، وذلك على متجر جوجل بلاي عالمالي، كما حصلت على تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي، كما حصلت على أكثر من 10 مليون اعجاب على المتجر، اللعبة تعمل بشكل مجاني وبدون أي رسوم.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب