تحميل تطبيق كريم Careem لحجز السيارات على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق كريم Careem لحجز السيارات على هواتف اندرويد، هو من أشهر تطبيقات المواصلات في العالم، والذي انتشر في الفترة الأخيرة بشكل كبيرة وحصل على الكثير من الإعجابات حول العالم، حيث إن التطبيق يمكنك من خلاله الحصول على خدمات السيارات بالكامل، وقضاء كافة مشوايرك بشكل سريع ومميز، حيث يقدم التطبيق خدمة رائعة لكافة العملاء.

حيث يقدم لك التطبيق الكثير من الخدمات المجانية على كافة الهواتف، كما يقدم خدماته من خلال عدد من الأشخاص المحترفين في قيادة السيارات والدراجات النارية، والتي تقوم الشركة بالتعاقد معها من أجل تقديم الخدمات لكافة العملاء، حيث يقدم التطبيق خدماته في كافة دول العالم أجمع.

التطبيق يوفر لكافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم، الحصول على سيارة أو دراجة نارية في أي وقت طوال اليوم، حيث يقدم أفضل خدمات النقل ووسائل المواصلات على الإطلاق، مع إمكانية اختيار السائق والسيارة، كما يتيح لك التطبيق تقييم السائق بعد انتهاء المهمة.

تطبيق كريم Careem لحجز السيارات على هواتف اندرويد

تطبيق كريم نجح في أن يكون الأول في مصر وكافة دول الخليج بالكامل، حيث إن التطبيق ينافس شركة أوبر العالمية أيضاً، ويحاول التطبيق في الوصول بشكل أكبر إلى كافة العملاء، كما يمكنك من خلال التطبيق العمل في الشركة في حالة امتلاكك سيارة حسب متطلبات الشركة، وذلك في كافة الدول التي يدعمها التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب