تحميل متصفح Samsung Internet Browser على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل متصفح Samsung Internet Browser على هواتف اندرويد، أعلنت شركة سامسونج العالمية في الفترة الماضية، عن إطلاق المتصفح الخاص بها لكافة المستخدمين، وذلك على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يأتي المتصفح بالكثير من المميزات الرائعة والتي من الصعب الحصول عليها في أي متصفح آخر.

حيث إن متصفح Samsung Internet Browser، يساعدك على تصفح الإنترنت بشكل رائع، ويقدم لك التطبيق العديد من المميزات التي سوف نسردها لكم في مقالتنا اليوم.

Samsung Internet Browser
Samsung Internet Browser

التطبيق ينافس الكثير من المتصفحات العالمية مثل جوجل كروم وفايرفوكس العالمية، حيث إن التطبيق يساعد على تصفح الإنترنت بحماية قصوى توفرها لك شركة سامسونج، كما يحتوى التطبيق على مانع للإعلانات ويحتوى على خاصية حفظ الأرقام السرية والبيانات الخاصة بك بشكل رائع.

https://youtu.be/PkLH6EbJz98

كما إن المتصفح يعمل على كافة أنظمة أندرويد بالكامل بدون أدني مشاكل، كما إن التطبيق يساعدك على حماية خصوصياتك من التجسس بشكل رائع للغاية، والتي لا تكون متوفرة في بعض المتصفحات الآخرى.

مميزات متصفح انترنت سامسونج :

  • المتصفح مجاني.
  • يساعدك على حجب المحتوى غير المرغوب فيه.
  • يساعدك على حماية خصوصياتك من التجسس.
  • واحد من أفضل التطبيقات على المتجر.

التطبيق يعمل على كافة أندرويد بشكل مجاني، حيث حصل التطبيق على 500 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وحصل التطبيق على تقييم 4.4 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب