تحميل تطبيق افضل تطبيق لانشر Action Launcher لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق افضل تطبيق لانشر Action Launcher لهواتف اندرويد، واحد من أهم تطبيقات اللانشر التي تعمل على إضافة طابع جديد ومميز للغاية على هاتفك مع تغيير كافة أشكال الهاتف والخلفيات معي تغيير الأيقونات الخاصة بكافة التطبيقات التي تعمل على هاتف، حيث إن التطبيق يقدم عدد كبير من التغييرات الرائعة والتي لا يمكن الحصول عليها من تطبيق آخر.

ويقدم لك التطبيق الملايين من الخلفيات والأيقونات بأشكال مميزة بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم نهائي، حيث إن التطبيق يمكنك من خلاله اختيار الثيم والخلفية الخاصة بك من أجل تحميلها.

Action Launcher - Oreo + Pixel on your phone
Action Launcher – Oreo + Pixel on your phone

حيث يعد تطبيق أكشن لانشر، واحد من التطبيقات المتواجدة على نظام أندرويد ومنتشر بشكل كبير على كافة الهواتف، حيث إن التطبيق يقدم لك الكثير من التحديثات التي تجعله يعمل بشكل أجمل ويقدم لك كل جديد في عالم اللانشر، حيث يمتلك التطبيق دمج رائع للغاية في خدمة جوجل ناو، كما إنه يمزج بشكل رائع مزايا التخصيص مثل اختصارات التطبيقات والإيماءات.

كما إن التطبيق يقدم لك خلفيات استقبال رائعة للغاية وموجهة حسب اختيارتك، ويعمل التطبيق على منحك كافة التحديثات في أشكال أندرويد أوريو، ويعمل التطبيق على كافة هواتف أندرويد، كما وصلت عمليات التحميل إلى 5 مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب