تحميل تطبيق اللانشر AIO Launcher لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق اللانشر AIO Launcher لهواتف اندرويد، من التطبيقات الجديدة التي ظهرت على كافة هواتف أندرويد في الفترة الماضية على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن التطبيق يأتي بالعديد من المميزات الرائعة والتي سوف تحصل عليها عقب تحميل التطبيق على هاتفك، ويقدم لك التطبيق الكثير من المميزات المجانية والرائعة.

وتوجد الكثير من التطبيقات اللانشر المنتشرة على هواتف أندرويد ومتجر جوجل بلاي بشكل كبير، والتي تعمل على تعديل الشاشة والتخصيص، ولكن يتميز تطبيق AIO Launcher، بتوفير الكثير من الخلفيات الرائعة والموجهة نحو المعلومات.

حيث عقب تحميل التطبيق سوف تحصل على شاشة رئيسية جميلة مليئة بالتطبيقات المتسخدمة بشكل متكرر، كما في الأعلى سوف تحصل على الرسائل النصية الغير مقروءة، وجهات الاتصال المتكررة والتي تعمل على التواصل معها بشكل متكرر، حيث يتم منحك الوقت والطقس مع رصد ذاكرة الوصول العشوائي، حيث سوف تكشف القائمة المنسدلة السريعة رسائل البريد الإلكتروني وسجل المكالمات وخلاصتك الإخبارية.

كما إن التطبيق يقدم لك خاصية البحث بشكل يدوي في التطبيق، حيث توجد عملية رائعة في متناول الجميع، وذلك من خلال النقر على أيقونة البحث واكتب الأحرف الأولى وسيتم تحميل كل شيء من جهات الاتصال إلى التطبيقات على الفور.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب