تطبيق تحميل ملفات التورنت CatTorrent – Torrent Client على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق تحميل ملفات التورنت CatTorrent – Torrent Client على هواتف اندرويد، يعد واحد من أهم التطبيقات التي تساعدك على تحميل ملفات التورنت على هاتفك الأندرويد بشكل سريع للغاية، حيث يساعدك التطبيق على تنزيل ملفات التورنت بالكامل بكافة صيغها وبشكل سريع للغاية مع توفير العديد من المميزات الهامة.

التطبيق يعد واحد من أهم التطبيقات في مجاله، حيث يمتلك عدد لا حصر له في المميزات التي يوفرها لك التطبيق، حيث إن التطبيق خالي من كافة الإعلانات المزعجة والتي من الممكن أن تسبب لك الكثير من المشاكل.

كما إن تطبيق تحميل ملفات التورنت CatTorrent – Torrent Client ، يساعدك على إمكانية رؤية عمليات التحميل النشطة والمتوفرة في الوقت الحالي، وذلك من خلال الواجهة الأمامية للتطبيق بدون الدخول عليها، حيث يتيح لك التطبيق أيضاً إمكانية تنزيل ملفات تورنت بشكل سريع للغاية، كما إن التطبيق يدعم التحميل بسرعات عالية ولكن فأولًا وأخيرًا تعتمد السرعة على مصدر الملف .

مميزات تطبيق تحميل ملفات التورنت CatTorrent – Torrent Client

ويقدم لك التطبيق ميزة رائعة للغاية، وهو منحك كافة المعلومات عن الملف الذي تقوم بتنزيله وتوفير معلومات الوقت والسرعة التي سوف يمكنك التحميل بها، حيث إن ذلك يكون من الوجهة الأمامية فقط.

التطبيق يعمل على كافة أنظمة التشغيل أندرويد من أول الإصدار 4.1 فما هو أحدث، حيث يحب توفر بطاقة ذاكرة خارجية SD من أجل عدم استهلاك مساحة الهاتف الخاصة بك، حيث إن التطبيق يدعم خاصية الروابط المغناطيسية، كما يمكنك من خلال التطبيق الحد من سرعة الرفع بهدف الحفاظ على سرعات الإنترنت .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب