تحميل تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher‏ على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق نوفا لانشر Nova Launcher‏ على هواتف اندرويد، يبحث الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد عن أفضل تطبيقات اللانشر والتي تساعد المستخدمين في تغيير شكل الهاتف بالكامل، ومن أهم التطبيقات التي نقدمها لكم هو تطبيق نوفا لانشر المميز والمجاني الذي يقدم الكثير من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها في أي تطبيق.

حيث إن التطبيق يسمح لك بإضافة عدد من المميزات الرائعة من خلال تخصيص جوالك أو جهازك اللوحي، حيث عقب التحميل على هاتفك، سوف يتيح لك التطبيق خاصية التحكم الكامل في التطبيق في خلفيات الجهاز الخاص بك، كما يمكنك من خلاله التحكم في الأيقونات والتنقلات والتمريرات بين كافة التطبيقات.

كما يوفر لك التطبيق عدد من المميزات الآخرى مثل الأدوات المميزة الخاصة بالتخصيص منها الأيقونات والتي يمكن استبادلها بأشكال جديدة، كما يمكنك تغيير الثيمات من أجل تخصيص ألوان وواجهة للشاشة الخاصة بالهاتف، كما يوفر لك التطبيق عدد من التصميمات الرائعة والأنيقة والتي تكون ملائمة لكافة الهواتف.

مميزات تطبيق Nova Launcher للاندرويد :

  • التطبيق مجاني ويعمل بشكل خفيف على كافة الهواتف.
  • التطبيق يتيح لك التحكم الكامل في الجوال والجهاز اللوحي.
  • التطبيق يعد من أفضل التطبيقات في مجاله على الإطلاق.
  • التطبيق يوفر لك عدد كبير من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها في أي تطبيق آخر.

التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، حيث إن عمليات تحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي وصلت إلى 50 مليون عملية على المتجر، حيث حصل التطبيق على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب