الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الطقس 1Weather لهواتف اندرويد، واحد من أفضل تطبيقات الطقس التي تعمل على متجر جوجل بلاي وعلى كافة هواتف أندرويد، حيث إن التطبيق يمتلك الكثير من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها في أي تطبيق آخر، حيث يقدم لك التطبيق حالة الطقس بكامل المواصفات حول أحوال الطقس في بلادك.

كما إن التطبيق يعمل بشكل مجاني على كافة أجهزة أندرويد بالكامل، كما إن التطبيق خفيف للغاية ولا يسبب أي بطئ على الجهاز الخاص بك، حيث يقدم لك التطبيق تقرير كامل عن حالة الطقس بمختلف نواحيها وأطوارها، وذلك من درجة حرارة ورطوبة وغيوم وضباب وشروق الشمس او درجة كثافة الامطار او حتى هطول الثلوج .

 

حيث يمكنك عقب تحميل التطبيق على هاتفك سوف يتم تحديد البلد الخاصة بك من أجل الحصول على بيانات الطقس بالكامل، حيث سوف يقدم لك التطبيق توقعات الطقس لمدة 10 أيام كاملة، كما يتيح لك التطبيق امكانية عرض حالة الطقس والتوقعات عبر شاشة القفل ، وامكانية التخصيص .

 

وسوف تستطيع من خلال التطبيق مشاهدة حركة الرياح مع درجات الحرارة في عدد من الدول الآخرى، وعدد من المناطق الجغرافية، وذلك بالإضافة إلى الخرائط التي يقدمها لك التطبيق من أجل متابعة حالة الطقس لحظة بلحظة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب