تحميل تطبيق لومي Lomi الجديد للحمية الغذائية على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق لومي Lomi الجديد للحمية الغذائية على هواتف اندرويد، واحد من أحدث التطبيقات التي تعمل على هواتف أندرويد والتي أطلقت في الأيام القليلة الماضية، من أجل المساعة في التغذية المميزة والحصول على حمية غذائية كاملة ورائعة بشكل سهل من خلال اختيارك، حيث يساعدك التطبيق على توفير الجهد الكامل ومحاولة تغيير نمط الحياة ومستوى التوتر وطبيعة العمل.

التطبيق يمكنك من خلاله الحصول على أفضل الاستشارات من الأخصائيين والخبراء، وذلك من أجل الحصول على الحمية الغذائية المناسبة، حيث يعمل التطبيق على توفير الوقت والجهد من خلال عدم الذهاب إلى الطبيب، حيث يُوفر التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من أخصائيين التغذية المعتمدين وذلك من أجل الوصول الى أهدافك الصحية.

عقب تحميل التطبيق، عليك التسجيل فيه من خلال ملئ كافة الحقول المطلوبة من أجل أن يساعدك الخبراء ومستشاري التغذية لدى الخدمة، وذلك من أجل وضع الحمية والخطة الغذائية المناسبة لك، من أجل العمل على تلبية احتياجتك الصحية بالكامل، كما يجب عليك بعد ذلك الإجابة على اسئلة قصيرة عن هدفك وسبب الحمية وادخال قياساتك ووزنك وتبدأ رحلة التواصل مع الأخصائي الذى تقوم بإختياره.

كما يحتم عليك بعد ذلك اختيار أخصائي التغذية المفضل لديك مع التواصل معه من أجل البدء في اختيار الباقة المناسبة لك مع وضع الخطة الغذائية والرياضية التي تحتاجها حقاً والتي تكون مدفوعة الأجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب