تحميل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي Decoration Text Keyboard على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي Decoration Text Keyboard، من أجمل التطبيقات التي يمكن الحصول عليها لإضافة ميزة جمالية ورائعة على هاتفك، وذلك من خلال زخرفة النصوص والرسائل على جوالك، حيث يسعى الكثير من المستخدمين في بعض الأحيان إلى إرسال الرسائل النصية بشكل مزخرف وبأكثر من من نوع مميز من الخطوط الجميلة والعالمية والعربية.

التطبيق يقدم لك الكثير من المسجات والرسائل المميزة التي يمكن تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر والرسائل القصيرة، كما يمكن نشر رسائل البرودكاست بأنواع مختلفة من الزخارف الجميلة.

التطبيق يعد الأكثر تنزيلاً في مجال زخرفة الحروف مع تشكيلها ويعد الأفضل عربياً على الإطلاق، حيث إن تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي – Decoration Text Keyboard يتيح لك العغمل على تشكيل كافة الحروف والكلمات، كما إنه مع الكيبورد المزخرف سوف تحصل على دردشة ورسائل جميلة ورائعة بأشكال مختلفة.

ويمكنك من خلال التطبيق الاختيار من بين مجموعة الخطوط المميزة مثل الخط العربي الأصيل والتشكيل بين كافة الحروف والتشديد وتلوين كافة الكلمات، حيث يحتوى التطبيق على الكثير من الزخارف الجميلة، حيث وصلت عمليات التحميل إلى 10 مليون عملية تحميل، كما حصل على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب