تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran عل هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran عل هواتف اندرويد، واحد من أهم تطبيقات القرآن الكريم على متجر جوجل بلاي والذي يبحث عنه الكثير خصوصاً في شهر رمضان المبارك، حيث إن التطبيق مجاني ويعمل على نظامي اندرويد وآي تونز، حيث يمكنك من خلال التطبيق عرض القرآن الكريم والإستماع إليه بصوت أكثر من قارئ وبصورة تفاعلية جميلة ورائعة للغاية.

حيث إن تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran يتميز بتوفير الكثير من النقوش الجميلة لكافة الصفح، كما يمكنك التحكم بالخطوط حيث يمكنك الإستمتاع بقراءة القرآن الكريم من خلال التطبيق.

التطبيق يمتلك الكثير من المميزات الرائعة، حيث يمكنك من خلاله التفاعل مع أي أية أو جزء من خلال صفحات المصحف الكريم وتحديد الصفحة والجزء التي توقفت عندها خلال القراءة، حيث يمكنك من خلاله عند النقر على الآية تظهر لك قائمة تحتوى على وظائف هامة حيث يمكنك الإستماع إلى ذلك الجزء أو الآية بصوت قارئك المفضل أو قراءة التفسير الخاصة بها.

تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran، يعمل على كافة هواتف وأنظمة أندرويد بالكامل بشكل مجاني، حيث وصلت عمليات تحميل التطبيق إلى 100 ألف عملية تحميل كاملة، كما حصل التطبيق على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب