تحميل لعبة القيادة بسرعة DRIVE FOR SPEED: SIMULATOR للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القيادة بسرعة DRIVE FOR SPEED: SIMULATOR للاندرويد، من أجمل ألعاب السباقات على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تساعدك في قيادة السيارات بشكل سريع للغاية في سباقات قوية تبدأ في خوضها على الطرق السريعة، من أجل الحصول على المزيد من النقاط والنقود من أجل شراء الكثير من السيارات، ومحاولة تقوية نفسك.

عشاق قيادة السيارات وسباقات السيارات، يمكن الآن تحميل اللعبة القوية والتي تعمل بمميزات رائعة تساعدك على خوض سباقات حقيقية تجعلك في غمار المنافسة بشكل رائع ومميز للغاية.

حصلت لعبة القيادة بسرعة DRIVE FOR SPEED: SIMULATOR تحديث جديد، وذلك من أن إضافة عدد جديد من المميزات الجميلة وزيادة جودة اللعبة والأصوات في اللعبة من أجل الحصول على رضا المستخدمين حول العالم، كما إن اللعبة تمتلك الكثير من السيارات الجميلة والتي يمكن شراؤها من خلال النقود التي تتحصل عليها من اللعبة.

اللعبة تمتلك رسومات ثري دي تحاكي قيادة السيارة في بيئات مختلفة ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل_بلاي، ويجب عليك العمل على قيادة السيارات في الطرق الوعرة من أجل تعلم القيادة، وحصلت اللعبة على 10 مليون تحميل على المتجر، كما إنها تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب