تحميل لعبة القناص CRITICAL OPS للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القناص CRITICAL OPS للاندرويد، واحدة من أقوى الألعاب المجانية الرائعة التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، التي تساعدك في خوض منافسة القنص الرائعة، والعمل على قنص كافة اللاعبين الذين يحاولون قتلك بشكل سريع طوال اللعبة، حيث تمتلك قناصة سنايبر عالية الجودة، والتي سوف تساعدك في تدريبك على استخدام القناص.

اللعبة تأتي بقناص بنظرة ذاتية ومتعددة اللاعبين، حيث سوف يتواجه فريقين من 6 لاعبين، في منافسة شرسة وذلك بين إرهابية ومكافحي الإرهاب في العالم، كما يوجد نوعين من الخرائط والتي سوف تكون مهمتك الأساسية هو القيام بوضع قنبلة أو توقيف تشغيلها، وسوف يمكنك ضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء.

CRITICAL OPS

حيث تتميز اللعبة بضوابط التحكم الجميلة وذلك من خلال شاشات اللمس، حيث سوف يظهر لك على الجانب الأيسر من الشاشة الخاصة بك الأزرار الإفتراضية باللعبة، ويمكن تدوير الكاميرا مع تصويب السلاح على الأعداء، وذلك من خلال تمرير إصبعك في اتجاه الجانب الصحيح من الشاشة، وسوف تجد في الجانب الأيمن من الشاشة زر إطلاق النار وزر إعادة التعبئة، وزر القفز.

وتتواجد في اللعبة الكثير من أنواع الأسلحة الرشاشة وبنادق الهجوم وأسلحة القنص والبنادق، والتي يجب عليك الحصول عليها من أجل السيطرة على الوضع، حيث إن عمليات تحميل اللعبة وصلت إلى 10 مليون عملية، كما حصلت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب