تحميل لعبة أبطال الأساطير HEROES OF THE LEGEND للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة أبطال الأساطير HEROES OF THE LEGEND للاندرويد، هي من أحد ألعاب الخيال الجميلة والتي تأتي بأسلوب RPG، والتي يتوجب عليك من خلالها العمل على تشكيل مجموعة من الأبطال من أجل مواجهة خطر عظيم يهدد الكرة الأرضية، وذلك في مواجهة الأعداء، والذين سوف يكون من بينهم بعض الزعمال العتاة على مر التاريخ والتي ينبغي التخلص منهم.

حيث تعتمد المواجهات في لعبة أبطال الأساطير HEROES OF THE LEGEND للاندرويد، على أسلوب تبادل الأدوار، كما يتم التعبير عن كل واحد من أبطالك الخاصة، وذلك عن طريق بطاقة تحمل رسم يمثل البطل الخاص بك ويرمز لرفع مستوى قوته من خلال الكروت من أجل الحصول على القوة الكاملة.

لعبة أبطال الأساطير HEROES OF THE LEGEND للاندرويد

ويمكنك من خلال المواجهات العمل على تدمير قدرات أبطالك والتي تسعى في استعمالها في كل دور، وذلك من أجل تحطيم أو مساندة كافة الأبطال الآخرين حول العالم، كما يوجد خيارات متعددة من أجل جعل المواجهات تتم بشكل تلقائي، كما إن اللعبة تضم العشرات من المشاهد المتفردة والتي تضم الكثير من المستويات التي يجب عليك الوصول إليها.

لعبة Heroes of the Legend للأندرويد، نجحت في الحصول على 50 الف عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي، حيث نالت اللعبة اعجاب الكثير، كما إن حجم اللعبة 28 ميجا بايت فقط.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب