تنزيل تطبيق زيادة سرعة الهاتف | TOP SPEED BOOSTER للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق زيادة سرعة الهاتف | TOP SPEED BOOSTER للاندرويد ، من التطبيقات الجميلة والهامة التي تساعدك على زيادة سرعة الهاتف وتحسين نظام أندرويد بالكامل، حيث إن التطبيق يساعدك في الحصول على هاتف سريع ومميز من خلال نقرة واحدة فقط، كما إن التطبيق يوفر لك أدوات ذكية هامة تساعدك في زيادة سرعة الهاتف.

كما إن تطبيق زيادة سرعة الهاتف | TOP SPEED BOOSTER للاندرويد ، يقوم بتنظيف هاتفك من كافة الملفات الغير مرغوب فيها في هاتفك، كما يعمل على إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية، كما يساعدك في توفير الطاقة والحفاظ على بطارية الهاتف.

ويعمل التطبيق على تحرير وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي الرام، مع أدوات أخرى مفيدة للهاتف، حيث يساعدك التطبيق على زيادة مساحة الذاكرة الخاصة بهاتفك مع العمل على تنظيف وحدة المعالجة المركزية.

كما إن التطبيق يمكنك الحصول على هاتف سريع للغاية من خلال تنظيف الهاتف بالكامل، وذلك من من خلال تنظيف نظام أندرويد بشكل سريع ومميز للغاية، ولا توجد في أي تطبيق آخر.

وحصل التطبيق على 5 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما إن التطبيق حصل على تقييم 4.4 على المتجر، وحصل على إعجاب 110 ألف مستخدم حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب