تنزيل تطبيق زيادة سرعة الهاتف DU SPEED BOOSTER للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق زيادة سرعة الهاتف DU SPEED BOOSTER للاندرويد، واحد من أشهر التطبيقات على جوجل بلاي، والذي يساعدك على تنظيف هاتفك وزيادة سرعته بشكل كبير وسريع للغاية، كما إن التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات الرائعة التي لا يمكن الحصول عليها في أي تطبيق آخر، كما إن التطبيق يمتلك أدوات جميلة.

تطبيق زيادة سرعة الهاتف DU SPEED BOOSTER للاندرويد، حصل على ثقة أكثر من 230 مليون شخص حول العالم، والذي يساعدك على تنظيف ذاكرة التخزين وحذف كافة الملفات المهملة والغير مرغوب بها في الهاتف، كما يساعدك في تعزيز أداء الهاتف الخاص بك بشكل كبير للغاية.

Cache Cleaner-DU Speed Booster (booster & cleaner)

كما إن التطبيق يمتلك أفضل وسيلة لتنظيف ذاكرة التخزين مع زيادة مساحتها، كما إن التطبيق يحافظ على أمان ونظافة وسرعة الهاتف الخاص بك، ليصبح هاتفك كالجديد بشكل تمام.

كما إن التطبيق يوفر لك خاصية تنظيف المهملات، مع الحماية من الفيروسات، كما يستخدم كافة التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية من أجل زيادة مساحة الذاكرة والملفات المهملة، كما يساعدك على تأمين الهاتف بشكل مميز للغاية.

تطبيق Cache Cleaner-DU Speed Booster (booster & cleaner)، حصل على أكثر من 230 مليون عملية تحميل على المتجر، كما حصل التطبيق على تقييم 4.5 على المتجر، كما حصل على إعجاب  12 مليون عملية كاملة، والتطبيق يعمل بشكل مجاني على هواتف أندرويد بالكامل ولا يحتاج لدفع أي رسوم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب