تحميل لعبة المصارعة الحرة Wrestling Revolution 3D للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المصارعة الحرة Wrestling Revolution 3D للاندرويد، يعشق الكثير من أصحاب هواتف اندرويد، المصارعة الحرة والتي تعد الأكثر انتشاراً حول العالم، والرياضة الأكثر انتشاراً بعد كرة القدم، حيث نستعرض لكم أفضل لعبة في عالم المصارعة الحرة، وهو تطبيق Wrestling Revolution 3D المميز والذي يعد الأشهر على متجر جوجل بلاي العالمي.

اللعبة تعد من أقوى ألعاب المصارعة الحرة، والتي تمتلك الكثير من المصارعين في عالم wwe العالمي الاتحاد الأقوى للمصارعة، كما يمكنك خوض غمار المنافسة على كافة البطولات في عالم المصارعة الحرة.

لعبة المصارعة الحرة Wrestling Revolution 3D للاندرويد

وعقب تحميل اللعبة على هاتفك، سوف تبدأ في الدخول في عالم المصارعة، واختيار المنافسة على لقب الوزن الثقيل على مستوى العالم، من أجل الحصول على البطولة من أجل تحقيق أول ألقابك، ويجب عليك الحفاظ على البطولة من خلال الفوز في كافة المنافسات التي سوف يتم خوضها من أجل الحصول على كافة الألقاب الخاصة بك.

اللعبة تعد الأنجح في العالم على متجر جوجل بلاي العالمي، كما وصلت عمليات تحميل اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي إلى 50 مليون عملية، وحصلت اللعبة على إعجاب مليون شخص تقريبا، وحصلت على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب