تنزيل لعبة معركة مارفيل المستقبلية MARVEL Future Fight للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة معركة مارفيل المستقبلية MARVEL Future Fight للاندرويد، من أفضل ألعاب الأكشن الكبيرة والهامة التابعة لعالم مارفيل العالمي في عالم السينما، والتي عودتنا بالكثير من أفلام الأبطال الخارقين حول العالم، كما إن اللعبة تمتلك الكثير من الأبطال الخارقين والأعداء التابعين لعالم مارفيل، ومنهم المنتقمون , حراس المجرة , لاانسانيين , المدافعون , اكس ـ مان , سبيدرمان .و العديد غيرها من الشخصيات !، ويزيد عن 100 شخصية في انتظارك بداخل عالم مارفيل.

حيث يجب عليك اختيار أفضل الشخصيات المحببة لك في عالم مارفيل من أجل تحدى كافة اللاعبين الآخرين من أجل إثبات جدارتك في الحرب الشرسة التي سوف تخوضها، مع العمل على تطوير شخصياتك وعتادك من اجل اظهار قوتك الحقيقية.

لعبة معركة مارفيل المستقبلية MARVEL Future Fight للاندرويد

ويمكنك من خلال اللعبة العمل على إنشاء فريقك الخاص من شخصيات مارفيل المتواجدة في اللعبة والتي تتجاوز 100 شخصية كاملة بداخل اللعبة، ويمكنك انشاء فريق من حراس المجرة أو فريق اكس مان الخطير، من أجل الحصول على المكافأة الكبيرة والمنافسة بداخل اللعبة من أجل الفوز، والعمل على تقوية شخصياتك من أجل تحقيق الانتصار.

لعبة معركة مارفيل المستقبلية MARVEL Future Fight للاندرويد، نجحت في الحصول على 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على تقييم أكثر من 2 مليون إعجاب.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب