تحميل تطبيق نسخ المستندات عن طريق الماسح الضوئي CamScanner -Phone PDF Creator Full للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق نسخ المستندات عن طريق الماسح الضوئي CamScanner -Phone PDF Creator Full للاندرويد، والذي يساعدك بشكل مميز في نسخ كافة مستنداتك عن طريق خاصية الماسح الضوئي، وذلك من أجل الحصول على صورة واضحة المعالم وعالية الجودة بخاصية بي دي إف العالمية، وذلك كي تستطيع القيام بإرسالها عن طريق الفاكس أو العمل على حفظها على التخزين السحابي.

يعد التطبيق هو رقم 1 على العالم في خاصية المسح الضوئي للمستندات بشكل كامل وسريع للغاية، كما يمكن مشاركتها من خلال الهاتف الجوال، حيث إن التطبيق نجح في أن يكون الأول في أكثر من 200 دولة حول العالم.

كما يساعدك تطبيق CamScanner في استخدام الكاميرا المتواجدة في هاتفك، من خلال القيام بالمسح الضوئي للإيصالات والمذكرات والفواتير والمناقشات المكتوبة وبطاقات العمل والشهادات وغيرها، كما يمكن تحسين الجوة من خلال الماسح الضوئي.

وعقب تحميل تطبيق CamScanner على هاتفك، سوف تحصل على كلمة مفتاحية سهلة من خلالها قائمة المستندات والصور والمذكرات التي تمتلك الكلمة المخصصة لك، حيث يمكنك أيضاً استخلاص النصوص من الصور، كما يوفر لط التطبيق خاصية التعرف الضوئي على الحروف والتي تعمل على استخلاص المقتطفات النصية.

تطبيق CamScanner نجح في الحصول على أكثر من 100 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصل التطبيق على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب