تحميل لعبة عالم الديناصورات المثيرة ARK: Survival Evolved‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة عالم الديناصورات المثيرة ARK: Survival Evolved‏ للاندرويد، واحدة من أقوى وأهم ألعاب المغامرات مع الديناصورات حول العالم من خلال المنافسة الشرسة في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، حيث إن اللعبة تحتوى على جرافيك عالي الجودة ومميز للغاية، وتقدم لك منافسة حقيقية وسط عالم الديناصورات والحيوانات المتوحشة.

ويمكنك من خلال اللعبة التطور من أجل البقاء على قيد الحياة من خلال المنافسة الشرسة بداخلها، حيث إن اللعبة تمتلك أكثر من 80 شخصية من الديناصورات الفريدة من نوعها والمخلوقات البدائية التي ظهرت في الفترة الماضية على كوكب الأرض، حيث يجب عليك المنافسة من أجل البقاء على قيد الحياة، وذلك في عصر الجوارسي.

لعبة عالم الديناصورات المثيرة ARK: Survival Evolved‏ للاندرويد
لعبة عالم الديناصورات المثيرة ARK: Survival Evolved‏ للاندرويد

حيث يجب عليك الازدهار بشكل متطور في اللعبة من أجل المنافسة مع كافة الحيوانات، من خلال جمع كافة الموارد والأدوات الحرفية من أجل بناء الماوي والصيد لكافة القبائل التي تحاول العيش على الأرض، ويجب عليك العمل على ترويض كافة الديناصورات حول العالم، من أجل السيطرة عليها ويمكنك أيضاً تكوين صداقات جديدة على الإنترنت.

لعبة عالم الديناصورات المثيرة ARK: Survival Evolved‏ للاندرويد، حصلت على 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على تقييم 3.7 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب