تحميل لعبة الأكشن Garena Free Fire‏ اخر تحديث للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن Garena Free Fire‏ اخر تحديث للاندرويد، واحدة من أقوى ألعاب القتال من خلال إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المستويات الرائعة التي سوف تخوض من خلالها المنافسة حول العالم، وذلك بمشاركة الكثير من الألعاب حول العالم، ويجب عليك ا لفوز في المنافسة الشرسة مع كافة الأشخاص.

ويمكنك من خلال اللعبة اختيار اللاعب الخاص بك، والبقاء على قيد الحياة، وذلك عقب الإنزال الذي يتم في بداية اللعبة بالمظلات من خلال مشاركة عدد من الأشخاص، حيث يجب عليك الاختباء بداخل الخنادق، والحصول على الكثير من الأسلحة من أجل المحافظة على نفسك في الحرب القوية.

 

لعبة الأكشن Garena Free Fire‏ اخر تحديث للاندرويد
لعبة الأكشن Garena Free Fire‏ اخر تحديث للاندرويد

ويجب عليك البحث عن الأسلحة بداخل اللعبة، حيث تمنحك اللعبة جزيرة جديدة كل 10 دقائق، ويجب عليك الفوز في كافة المراحل التي تخوض فيها المنافسة، كما يجب عليك تجنب الضربات الجوية التي تحدث لك في اللعبة، حيث سوف يظهر لك الكثير من الناجون ويجب عليك القضاء على كافة الأشخاص الذين يحاولون قتلك.

لعبة الأكشن Garena Free Fire‏ اخر تحديث للاندرويد، تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني ولا تسبب أي بطئ، حيث إن اللعبة تصل مساحتها إلى 168 ميجا بايت، ووصلت عمليات التحميل إلى أكثر من 5 مليون عملية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب