تحميل لعبة الاثارة والحرب والاكشن War Commander: Rogue Assault‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاثارة والحرب والاكشن War Commander: Rogue Assault‏ للاندرويد، من أفضل ألعاب الحروب والأكشن والإثارة والتشويق التي يمكن الحصول عليها على هاتفك، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المميزات الرائعة والتي تمنحك المنافسة الرائعة في كافة الحروب المختلفة من خلال بناء إمبراطوريتك والعمل على تطويرها وتوسيعها بشكل كبير.

حيث إن اللعبة هي لعبة قتالية قوية للغاية، وتشتهر بشكل كبير في عالم البلاي ستيشن حول العالم، حيث يجب عليك خوض المغامرة بإطار المنافسة وبشكل قوي من خلال الجودة التي تمتلكها اللعبة والصور، حيث إنه يجب عليك قيادة الجيش الخاص بك من أجل توجيه ضربات استراتيجية إلى عدوك من أجل السيطرة على مناطقه بالكامل.

لعبة الاثارة والحرب والاكشن War Commander: Rogue Assault‏ للاندرويد
لعبة الاثارة والحرب والاكشن War Commander: Rogue Assault‏ للاندرويد

ويجب عليك قيادة الفريق الخاص بك من أجل الدخول على البقاء على قيد الحياة بعد الحرب العالمية الثالثة، مع الدفاع عن القاعدة العسكرية الخاصة بك من كافة هجمات الأعداء، حيث يجب عليك اختيار استراتيجيتك القوية في الحرب من أجل أن تحافظ على امبراطوريتك وغيرها من المناطق حول العالم.

لعبة الاثارة والحرب والاكشن War Commander: Rogue Assault‏ للاندرويد، تعمل بشكل مجاني على كافة الهواتف وأنظمة أندرويد، كما إن اللعبة حصلت على مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب