تحميل لعبة الاثارة Fastlane: Road to Revenge للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاثارة Fastlane: Road to Revenge للاندرويد، واحدة من أقوى وأفضل ألعاب الإثارة والتشويق حول العالم، حيث إنها تمتلك أسلوب لعب مباشر وممتع مع جمالية مبهرة رائعة لكافة المستخدمين، حيث إن اللعبة تمتلك الموسيقي الرائعة، والتي تساعدك في الدخول إلى عالم المنافسة بشكل مميز ورائع للغاية، واللعبة تمتلك أسلوب المنافسة المميزة والقوية.

كما تعد آليات التحكم المستعملة في اللعبة، هي بسيطة للغاية ويمكنك استخدامها بشكل سهل ومبسط للغاية، حيث إن كل ما عليك القيام به في اللعبة هو النقر على الشاشة بشكل مستمر، من خلال تمرير إصبعك من أجل تحريك السيارة مع القيام بإطلاق النار بدون أي توقف، حيث يجب عليك تدمير كافة السيارات التي تحاول المنافسة معك.

لعبة الاثارة Fastlane: Road to Revenge للاندرويد
لعبة الاثارة Fastlane: Road to Revenge للاندرويد

ويجب عليك تجاوز كافة التحديات في اللعبة من خلال التصدى لمحاولات كافة الأعداء التي تحاول السيطرة عليك، حيث يجب عليك فتح كافة المناطق الجديدة والآليات الجديدة، حيث يصل عدد السيارات والآليات في التي سوف يمكنك الحصل عليها في اللعبة هي 20 آلية مختلفة توفرها لك اللعبة بشكل مختلف.

لعبة الاثارة Fastlane: Road to Revenge للاندرويد، حصلت على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما إن حجم اللعبة هو 69 ميجابايت فقط.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب