تحميل لعبة القتال والاثارة Cover Fire الجديدة للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال والاثارة Cover Fire الجديدة للاندرويد، واحدة من أقوى وأهم ألعاب الأكشن الجميلة القادمة من أحد الشركات العالمية، حيث سوف تبدأ في خوض غمار الحرب الحقيقية بداخل اللعبة مع الكثير من المنافسين حول العالم، ويجب عليك اقتناء الكثير من الأسلحة القوية والفتاكة من أجل تحقيق الانتصار على كافة الأعداء والسيطرة على المناطق.

اللعبة تمتلك الكثير من الخواص والأسلحة العسكرية الجميلة التي يجب الحصول عليها من أجل تحقيق الانتصار على الأعداء، حيث يمكنك رفع مستوى الجنود التابعين لك من خلال الحصول على المزيد من النقود في اللعبة.

تحميل لعبة القتال والاثارة Cover Fire الجديدة للاندرويد
تحميل لعبة القتال والاثارة Cover Fire الجديدة للاندرويد

حيث سوف تخوض تجربة جديدة من خلال المعركة النهائية المميزة التي سوف تخوضها، حيث عند بداية اللعبة سوف تبدأ بتكوين الفريق الخاص بك  من أجل العمل على الانتصار المميز والحصول على الأسلحة الفريدة والطلقات النارية من أجل التصدى لمحاولات العدو قتلك، حيث تتوافر في اللعبة الرشاشات والمدافع الثقيلة المميزة.

 لعبة القتال والاثارة Cover Fire الجديدة للاندرويد، تمتلك رسومات عالية الجودة وموسيقي مميزة للغاية، حيث وصلت عمليات التحميل إلى 10 مليون عملية تحميل، ونالت اللعبة على تقييم 4.7 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب