تحميل لعبة الاثارة والاكشن Space Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاثارة والاكشن Space Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy للاندرويد، من أحدث الألعاب التي ظهرت في بداية العام الحالي على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نجحت في الحصول على عمليات تحميل كبيرة، ويجب عليك من خلال اللعبة البدء في تعمير الأسلحة كي تكون جاهزة من أجل البدء في المنافسة.

عند بداية اللعبة سوف يجب عليك استكشاف المجرة من أجل تصيد الغرباء بين المجرات في المغامرات التي سوف تخوضها من خلال سلاح الآر بي جي، ويجب عليك اكتشاف الكواكب الجديدة مع رسم خريطة للعوالم الآخري بين النجوم، حيث يجب عليك إبادة كافة الغرباء الذين يقفون أمامك عائقاً.

لعبة الاثارة والاكشن Space Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy للاندرويد
لعبة الاثارة والاكشن Space Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy للاندرويد

ويتواجد في اللعبة منافسة قوية في عالم الفضاء وبين القوة والاستراتيجية القوية، حيث يجب عليك السيطرة بالكامل على المجرة مع استكشاف العوالم الأخرى والبدء في غزو المجرات الآخري، حيث يجب عليك بناء عالمك الخاص في اللعبة، ووضع يدك على الكثير من الكواكب، كما يجب عليك بناء قواعد قوية في الفضاء.

لعبة الاثارة والاكشن Space Pioneer – Shoot, build & rule the galaxy للاندرويد، من أقوى ألعاب الإثارة والأكشن على الإطلاق حيث حصلت على 500 ألف عملية تحميل، كما نالت اللعبة على تقييم4.8 على المتجر.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب