تحميل لعبة الاستراتيجية والمغامرات Kingdom Story: Brave Legion للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاستراتيجية والمغامرات Kingdom Story: Brave Legion للاندرويد، من الألعاب الجميلة التي تساعدك في الدخول بغمار المنافسة والاستراتيجية والمغامرات الجميلة والرائعة، حيث يجب عليك الاستمتاع من خلال اللعب العميق والمؤثرات المذهلة المتوفرة في اللعبة الأهم، وسوف تقضى القصة بداخل المملكة.

وعقب تحميل اللعبة، سوف تدخل في مؤامرة من الممالك الثلاث الصينية في فترة من التاريخ الماضي، يجب عليك جمع الكثير من المحاربين الأقوياء والباردة، كما يجب عليك بناء قاعدتك العسكرية والتي تكون مليئة بالمخفر والقوة العسكرية القوية، حيث إن كافة منافسات اللعبة كاملة في كافة الصين والمماليك القديمة.
 
لعبة الاستراتيجية والمغامرات Kingdom Story: Brave Legion للاندرويد
لعبة الاستراتيجية والمغامرات Kingdom Story: Brave Legion للاندرويد

حيث إن اللعبة مهتمة بالتاريخ الصيني، ويجب عليك تكوين المحاربين القدامي والحصول على أعظم وأشهر المحاربين من التاريخ الصيني في كافة الأطوار والحروب، كما تمتلك اللعبة مزيج من الناحية الاستراتيجية مع البدء في مباراة قوية من أجل الاستفادة من المكافآت.

لعبة الاستراتيجية والمغامرات Kingdom Story: Brave Legion للاندرويد، واحدة من أفضل ألعاب الاستراتيجية والقوة الصينية القديمة، حيث يجب عليك بسط السيطرة في اللعبة، كما حصلت اللعبة على مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت اللعبة على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب