تحميل لعبة الاثارة والاكشن FPS Shooting Master للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاثارة والاكشن FPS Shooting Master للاندرويد، واحدة من أقوى الألعاب الجميلة والتي تأتى لكافة محبي ألعاب FPS ، حيث إن اللعبة واحدة من الألعاب التي لا يجب عليك أن تتواجد على هاتفك، حيث يمكنك شراء وترقية الأسلحة الخاصة بك مع الإنضمام إلى معركة القنص القوية وإطلاق النار من البندقية التي سوف تتحصل عليها.

وسوف تدخل في اللعبة عدد من المنافسات القوية الرائعة من خلال القنص لكافة الأشخاص الأعضاء، حيث يجب عليك التصدى إلى الأعداء الذين يحاولون قتلك، حيث إنه يمكنك الحصول على الكثير من البنادق الهجومية والمسدسات والأسلحة الخاصة في اللعبة، كما يمكنك ترقية السلاح الخاص بك حسب تفضيلاتك ومنافساتك.

لعبة الاثارة والاكشن FPS Shooting Master للاندرويد
لعبة الاثارة والاكشن FPS Shooting Master للاندرويد

تمتلك اللعبة مئات المهام القوية والرائعة للغاية، والتي يجب عليك خوضها من أجل الحصول على الكثير من الأموال لشراء الأسلحة والطلقات النارية، حيث سوف تبدأ بتكليفك باغتيال أعداد كبيرة من الشخصيات حول العالم كما سوف يتم تكليفك كقناص في القوات الخاصة.

لعبة الاثارة والاكشن FPS Shooting Master للاندرويد، هي لعبة جريمة جميلة للغاية، ويجب عليك التركيز في المنافسة كما إن اللعبة تأتى برسومات عالية الجودة وصوت مميز للغاية، حيث وصلت عمليات التحميل إلى مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب