تحميل لعبة مدير البنك Bank Manager & Cashier للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مدير البنك Bank Manager & Cashier للاندرويد، هي من أجمل الألعاب الجميلة والرائعة التعليمية الهامة لكافة اللاعبين والأطفال على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تبدأ في خوض دور اللعبة في أمين الصندوق ومدير في البنك، وسوف تبدأ في في البدء في تسجيل النقدية بالكامل والحصول عليها من العملاء في البنك.

اللعبة تساعد أطفالك على الحسابات وغيرها من المواد التعليمية المهمة، مثل عد النقود ودفع الفواتير والمياه والكهرباء، كما سوف يمكنك البدء في صرف الشيك لكافة العملاء، كما إن اللعبة تمنح كافة الأطفال فرصة أن يكنوا مدير بنك أو أمين صندوق والتي تساعد في تلم الرياضيات الجميلة والسهلة والعمل كصراف في البنك بشكل مميز.

لعبة مدير البنك Bank Manager & Cashier للاندرويد
لعبة مدير البنك Bank Manager & Cashier للاندرويد

ومع بداية اللعبة سوف تمتلك آلة يدوية من أجل إدخال أرقام الحسابات الخاصة بالعملاء واسم صاحب الحساب والسعر قبل كل عملية، ثم البدء في صرف المبالغ المالية الخاصة بكافة العملاء، كما سوف تعمل مثل ما يتم ذلك في كافة البنوك.

لعبة مدير البنك Bank Manager & Cashier للاندرويد، حصلت على مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على تقييم 20 ألف عملية إعجاب، ونالت اللعبة على تقييم 3.4 على المتجر.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب