تحميل لعبة قتل الزومبي Left to Survive‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ألعاب الزومبي واحدة من الألعاب التي انتشرت بشكل كبير على الهواتف والكمبيوتر في الفترة الأخيرة ونجحت في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، ونقدم لكم اليوم في مقالتنا واحدة من الألعاب الجميلة في عالم الزومبي، وهي لعبة قتل الزومبي Left to Survive‏ للاندرويد الرائعة والجميلة التي تجعلك في خوض غمار المنافسة والرائعة من أجل القضاء على الزومبي في كافة الأنحاء.

يجب عليك في بداية اللعبة البدء في الاستيلاء على كافة البنادق الخاصة بك والبدء في خوض غمار المنافسة الشرسة والقوية من أجل البقاء على قيد الحياة في اللعبة وتخليص كوكب الأرض من الزومبي الذي يحاول السيطرة على الأرض، كما يجب عليك الابتعاد عن مناطق الزومبي بالكامل.

تحميل لعبة قتل الزومبي Left to Survive‏ للاندرويد
تحميل لعبة قتل الزومبي Left to Survive‏ للاندرويد

لعبة قتل الزومبي Left to Survive‏ للاندرويد، واحدة من ألعاب الأكشن القوية والمثيرة والرائعة، حيث يجب عليك استخدام كافة الأسلحة من أجل التصدى للزومبي بالكامل وقتلهم من أجل الحفاظ على باقي الأشخاص الأحياء على كوكب الأرض، كما سوف تخوض معركة قوية مع لاعبين آخرين ويجب عليك تكوين اتحادات كاملة من أجل التصدى لهم.

لعبة قتل الزومبي Left to Survive‏ للاندرويد، هي من الألعاب الجديدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث اطلقت في بداية الشهر الحالي ونجحت في الحصول على عمليات تحميل عديدة.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب