تحميل لعبة السباق Nitro Nation للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة السباق Nitro Nation للاندرويد، واحدة من أمتع ألعاب السباقات حول العالم والتي تأتي بشكل جديد ومميز للغاية لأول مرة على هواتف أندرويد، حيث إن اللعبة تأتى بجرافيك عالي الجودة ومميز للغاية، حيث يمكنك الإنضمام إلى سباق متعدد لكافة اللاعبين في الوقت الحقيقي مع كافة الأصدقاء والخصوم في كافة أنحاء العالم والمنافسة على بطولات إقليمية أسبوعية.

تمتلك اللعبة الكثير من الطرق وأنواع السباقات المختلفة والتي يمكنك المنافسة بها، كما تمتلك الكثير من السيارات المختلفة والفريدة من نوعها في ثلاث مستويات مختلفة، كما يمكنك من خلال اللعبة التعديل على السيارة وزيادة سرعتها.

لعبة السباق Nitro Nation للاندرويد
لعبة السباق Nitro Nation للاندرويد

اللعبة تمتلك سباقات سرعة مختلفة وقوية للغاية سواء على الثلج أو في الصحراء، حيث يمكنك الدخول في منافسات حقيقية مع كافة الأشخاص باللعبة والأصدقاء على اللعبة، تمتلك اللعبة أكثر من 100 سيارة مختلفة من أفضل الموديلات العالمية مثل Audi، BMW، Chevrolet، Chrysler، Dodge، Ford، Jaguar، Mercedes-Benz، Nissan، Subaru، Volkswagen – وغيرها الكثير!

لعبة السباق Nitro Nation للاندرويد، تعمل على كافة هواتف اندرويد بالكامل، كما إن اللعبة يصل حجمها إلى 420 ميجابايت، وحصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب