تحميل لعبة الطبخ Cooking Dash للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعشق الكثير من النساء والأطفال الألعاب النسائية الخفيفة الجميلة والتي يمكن لكافة النساء بمختلف الأعماء البدء في تجربتها من أجل الحصول على التسلية الجميلة في اللعبة، حيث نقدم لكم لعبة الطبخ الرائعة والطباخة الماهرة Cooking Dash والتي تعمل على متجر جوجل بلاي، وتوفر لك منافسة رائعة وحقيقية في عالم الطبخ والمطبخ العالمي.

ألعاب الطبخ تنتشر بشكل كبير على متجر جوجل بلاي العالمي، ولكن لعبتنا اليوم Cooking Dash تقدم لكم منافسة رائعة ومميزة للغاية، حيث من المملكن التدرب على الكثير من الأكلات العالمية والعربية والغربية والشرقية بشكل مميز.

تحميل لعبة الطبخ Cooking Dash للاندرويد
تحميل لعبة الطبخ Cooking Dash للاندرويد

لعبة الطبخ Cooking Dash للاندرويد، هي من أقوى ألعاب الطبخ المميزة، وإن بطلتها ‘flo’ والتي تسعى للحصول على الشهرة التاريخية والمميزة من خلال تقديم الكثير من الأكلات الجميلة وتحولها إلى طاهية ماهرة مميز، كما يجب عليك تطوير كافة مهاراتك بالكامل عن طريق تحضير الأكلات والطبخات الجميلة والشهية والقيام بخدمة الزبائن بشكل مميز، من أجل تحقيق الكثير من الأرباح حول العالم.

لعبة الطبخ Cooking Dash للاندرويد، تأتى بجرافيك ورسومات عالية الجودة ومميزة للغاية، حيث إن اللعبة حصلت على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب