تحميل لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2، هي واحدة من أمتع وأفضل ألعاب السباقات الجميلة والرائعة والتي تدخلك عالم المنافسة في الانجرافات القوية والمعدلة، حيث إن اللعبة تدخلك عالم المنافسة الشرسة والقوية مع كافة الأشخاص من حول العالم من أجل الحصول على النقاط والنقود والحفاظ على حياتك، حيث يجب عليك خوض السباقات بعنف وقوة.

تعد لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2، من ألعاب سباقات التدمير المتواجدة على المتجر، حيث يجب عليك تدمير كل ما يقابلك في الطريق من أجل الحصول على النقاط والفوز على المنافسين الأعداء والذين يحاولون قتلك في اللعبة.

تتواجد الكثير من الأسلحة المختلفة في اللعبة والتي يمكنك الحصول عليها طوال الطريق، ويجب عليك اقتناص كافة الأسلحة من أجل قتل الأعداء والبقاء في المقدمة، كما سوف تتحصل على أساليب الحماية والدفاع عن النفس.

لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2، من أنجح الألعاب على الإطلاق على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تصل مساحتها إلى 74 ميجا بايت، وحصلت اللعبة على 10 مليون عملية تحميل على المتجر، ونالت اللعبة على استحسان 500 ألف شخص حول العالم، وحازت على تقييم 4.7 على المتجر وهو تقيم عالي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب