تحميل لعبة Castle Creeps TD الاستراتيجية للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعشق الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد حول العالم، الألعاب الاستراتيجية المختلفة والتي يمكنك من خلالها الدخول في منافسات رائعة وحقيقية من أجل تحقيق الكثير من الانتصارات على الأعداء، ومن ضمن هذه الألعاب  لعبة Castle Creeps TD الاستراتيجية للاندرويد الرائعة والتي تقدم لك منافسة استراتيجية بكافة المعاني مع كافة الجهات.

حيث إن لعبة Castle Creeps TD الاستراتيجية هي من الألعاب الاستراتيجية الملحمية القوية والتي تخوض فيها تحالفات وقية مع العديد من الممالك الآخرى من أجل تعزيز القوة الخاصة بك وقيادة الجيش المكون من الأبطال من أجل تحقيق النصر على الأعداء، في أقوى ألعاب الأبراج الملحمية على الإطلاق.

تحميل لعبة Castle Creeps TD الاستراتيجية للاندرويد
تحميل لعبة Castle Creeps TD الاستراتيجية للاندرويد

ويجب عليك عند البدء في المنافسة بداخل اللعبة العمل على تحصين الدفاعات الخاصة بك بشكل قوي، من أجل التصدى لهجمات الأعداء، حيث يجب عليك إنقاذ العالم من الظلام ومن قوى الشر التي تحاول السيطرة على العالم، كما يجب عليك البدء في السيطرة على الممالك الآخري من أجل تحقيق الكثير من الإنتصارات.

لعبة Castle Creeps TD الاستراتيجية للاندرويد، نجحت في الحصول على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت اللعبة على إعجاب 100 ألف شخص ونالت على تقييم 4.6.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب