تحميل لعبة الاثارة والرعب Identity V‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاثارة والرعب Identity V‏ للاندرويد، هي واحدة من أقوى ألعاب الرعب المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تنضم لحفلة مثيرة ورائعة للغاية، حيث إنها هي أول لعبة رعب قادمة من شركة netease. والتي تدخلك في عالم الغموض والرعب المثيرة والرائعة، ويجب أن تتمتع بقلب قوي من أجل تحدي الرعب بالكامل.

سوف تخوض من خلال اللعبة الكثير من المنافسات المثيرة والرائعة بداخل اللعبة، وذلك في العديد من المراحل المرعبة الجميلة والتي يجب عليك أن تبدأ الاستعداد من أجل تحقيق المنافسة القوية والحصول على الكثير من النقاط والأرباح بداخل اللعبة من خلال فتح الكثير من المراحل في اللعبة.

لعبة الاثارة والرعب Identity V‏ للاندرويد
لعبة الاثارة والرعب Identity V‏ للاندرويد

وسوف تبدأ في خوض منافسة قوية للغاية مع القوات الخاصة التابعة لك من أجل العمل على قتل كافة الأشخاص المرعبين والذي يحاولون قتلك في اللعبة، حيث يجب عليك السيطرة بشكل كامل على العالم وإنقاذ كافة الأشخاص المتواجدين والذين نجوا من القوى الظالمة في اللعبة.

لعبة الاثارة والرعب Identity V‏ للاندرويد، واحدة من الألعاب الجميلة والرائعة القادمة من شركة NetEase Games العالمية في مجال الألعاب، حيث يصل مساحتها 750 ميجابايت ويمكن تحميلها على كافة الهواتف بشكل مجاني.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب