تحميل لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد، واحدة من أقوى ألعاب السلة المتعددة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تمنحك تجربة مميزة بداخل كرة السلة اللعبة الأكثر جماهيريه في الكثير من الدول، حيث إنها مقدمة من طرف افضل مطور miniclip الشهيرة، ويجب عليك من خلال اللعبة اختبار مهاراتك في اللعبة والفوز على كافة المنافسين.

ويجب عليك البدء في رمي الكرة بداخل السلة بشكل مميز، وذلك من خلال خداع المنافسين ومراوغتهم من كافة الجوانب، من أجل إحراز الكثير من الأهداف والتصدى لها، كما يجب عليك تسجيل الكثير من الأهداف بداخل اللعبة، من أجل الحصول على الكثير من النقاط والانتصارات وفتح الكثير من المميزات المتواجدة في اللعبة.

لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد
لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد

لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد، تمتلك جرافيكس مميز ورسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة للغاية، حيث إنها لعبة واقعية للغاية وتعمل اللعبة على الإنترنت من خلال الكثير من المستويات المتنوعة والمختلفة، وسوف يكون من خلال اللعبة تخصيص لاعب كرة سلة خاص بك وتسريحة الشعر والتعديل بشكل كامل على الهيئة.

لعبة كرة السلة Basketball Stars للاندرويد، تعمل على كافة هواتف اندرويد ووصلت عمليات التحميل إلى 43 ميجا بايت، حيث إنها حصلت على 10 مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب