تحميل لعبة الأكشن الرائعة Injustice 2 كاملة للأندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن الرائعة Injustice 2 كاملة للأندرويد، هي واحدة من الألعاب الجميلة والرائعة التي تدور أحداثها ضمن سلسلة أفلام Injustice، العالمية والتي نجحت نجاح باهر في فترة عرضها في الفترة الماضية، حيث إن اللعبة من ألعاب الاكشن الجميلة والتي تمتلك الكثير من الأبطال الخارقين حول العالم مثل سوبر مان وباتمان وغيرهم.

حيث يجب عليك مع بداية اللعب، الاستعداد التكتيكي القتالي المميز، من خلال تكوين فرقة متعددة الجنسيات ملحمية، من أجل اختبار المهارات والتكتيكات الخاصة بك في كافة أنحاء العالم، من أجل قتال الأعداء وقوى الظلام والشر الذين يحاولون السيطرة على العالم، حيث يجب عليك إعداد فريق كامل من الأبطال الخارقين.

لعبة الأكشن الرائعة Injustice 2 كاملة للأندرويد
لعبة الأكشن الرائعة Injustice 2 كاملة للأندرويد

وعقب انشاء الفرقة الخاصة بك من أجل محاربة الأعداء، يجب عليك التحكم بهم وقيادة الفريق بالكامل في خمس معارك عنيفة وقوية، ويبدأ بعدها الجوكر في تفجير قنبلة نووية من أجل القضاء على سوبر مان، وتوريطه في اللعبة، ليبدأ الحكم الديكتاتوري القوي، مما يجعل باتمات في قيادة عدد من المتمرديين للسيطرة على الحكم.

لعبة الأكشن الرائعة Injustice 2 كاملة للأندرويد، هي لعبة مجانية تعمل على متجر جوجل بلاي، وحصلت على 5 مليون عملية تحميل على المتجر، كما إن مساحة اللعبة 915 ميجا بايت.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب