تحميل تطبيق تعديل الصور Animated Photo Widget‏‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق تعديل الصور Animated Photo Widget  للاندرويد، واحد من التطبيقات الجديدة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الأيام القليلة المقبلة، ونجح التطبيق في الحصول على نجاحات كبيرة، حيث يمتلك التطبيق أفضل الإطارات والأدوات المجانية الجميلة من أجل التعديل الصور على هاتفك بشكل سهل ومبسط للغاية.

يمكنك من خلال التطبيق تشكيل الرسوم المتحركة الجميلة داخل إطارات مختلفة ومتنوعة يمكن الحصول عليها في التطبيق بشكل مجاني، حيث يمكنك الحصول على صور في غاية الجمال بشكل مجاني، ويمكنك أن تحصل على صور فريدة مع مشاركتها على مواقع التواصل الاجتامعي، كما إنه يوفر لك 30 إطارات الصور و7 طرق انتقال أثناء عملية العرض.

يمكنك من خلال التطبيق إزالة الصور والتعديل عليها بشكل محترف ومميز للغاية والحصول على صور ممتازة للغاية، حيث يمكنك تدوير الصور إلى 180 درجة، كما يمكن العمل على دمج الصور ووضع أكثر من صورة داخل الإطار، كما يمتلك الكثير من الإطارات ويمكنك وضع الإطارات الآخرى من هاتفك أيضاً.

تحميل تطبيق تعديل الصور Animated Photo Widget‏‏ للاندرويد

 
تطبيق تعديل الصور Animated Photo Widget  للاندرويد، يعمل بشكل مجاني على كافة الهواتف وتصل مساحة التطبيق إلى 12 ميجا بايت فقط، حيث إن التطبيق يعمل على كافة الأنظمة وحصل على مليون عملية تحميل.
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب